بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هاري كين يكشف الفارق بين بايرن ميونخ وتوتنهام

هارى كين
وكالات -

تحدث هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، عن عرض الدوري السعودي، وكذلك الفارق بين الضغوط في العملاق البافاري وفريقه السابق توتنهام.

وقال كين في تصريحات نشرتها صحيفتا "إندبندنت وإيفننج ستنادرد": "مع بايرن ميونخ، نتوقع أحيانًا فوزهم لأنهم فازوا بلقب الدوري الألماني في آخر 11 أو 12 عامًا أو أيًا كان الأمر".

وأضاف: "لكن خلال فترتي القصيرة لا يزال هناك ضغط كبير للفوز بهذه الجوائز، لم نفز بالكأس منذ سنوات قليلة ولم نفز بدوري أبطال أوروبا منذ سنوات قليلة، لذلك هناك بالتأكيد الكثير لنكسبه والكثير من الضغوط التي يجب تحملها".

وتابع: "إنه بالتأكيد ضغط مختلف عما شعرت به في توتنهام، بالطبع أردنا الفوز بأشياء في توتنهام، لكن إذا خضت مباراتين دون الفوز، فلن تكون كارثة".

وأكمل: "الشعور في بايرن هو أنه يجب عليك الفوز في كل مباراة، لقد فزنا في أول مباراتين بنتيجة 4-0 و3-1 وما زال هناك حديث عن أننا لسنا سعداء للغاية بالطريقة التي لعبنا بها، هذا جزء لا يتجزأ من التواجد في بايرن، أحد أكبر الأندية في العالم".

وعن عرض الدوري السعودي للمحترفين: "لقد ذهبت للتو إلى نادٍ كبير حقًا هو بايرن ميونخ وتركيزي بالكامل منصب على هناك، هناك دائمًا شائعات، هذا هو بايرن حيث مستقبلي