بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا ضد أيرلندا اليوم فى تصفيات يورو 2024

منتخب فرنسا
سعد صديق -

يعود منتخب فرنسا لاستكمال مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، عندما يستضيف أيرلندا في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية فى التصفيات، ويدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم متصدرا ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة أى بالعلامة الكاملة، بينما يأتي إيرلندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

فرنسا ضد أيرلندا

ويعود منختب فرنسا إلى ملعب "بارك دي برانس" مجددا الذي كان معقل "الديوك" بين 1972 و1997 قبل أن يتجه إلى "ستاد دو فرانس" الذي تم تشييده قبل كأس العالم 1998.

ومن المتوقع أن يبدأ ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي المباراة بتشكيل يجمع مجموعة كبيرة من النجوم في كل الخطوط، ومن المتوقع أن يكون كالتالى..

حراسة المرمى: ماينان

الدفاع: كوندي، ساليبا، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز

الوسط: رابيوت، كامافينجا، كومان

الهجوم: جريزمان، مبابي، جيرو

واختار ديشامب 23 لاعبًا لفترة التوقف الجارية وجاءت كالأتي:

حراس المرمى: ألفونس أريولا (وست هام)، مايك ماينان (ميلان)، بريس سامبا (لانس).

الدفاع: أكسل ديساسي (موناكو)، ويسلي فوفانا (تشيلسي)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتي (ليفربول)، جول كوندي (برشلونة)، فيرلاند ميندي (ريال مدريد)، بنجامين بافارد ودايوت أوبيكانو (بايرن ميونيخ).

الوسط: إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني (ريال مدريد)، يوسف فوفانا (موناكو)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد).

الهجوم: كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ)، عثمان ديمبيلي (برشلونة)، أوليفييه جيرو (ميلان)، ماركوس تورام (بوروسيا مونشنجلادباخ)، راندال كولو مواني (فرانكفورت)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج).