بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

التحقيق مع أنتونى نجم مانشستر يونايتد بسبب العنف ضد صديقته جابرييلا

أنتوني
سعد صديق -

كشفت تقارير صحفية برازيلية إحالة أنتوني نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للتحقيق من قبل محكمة فى ساو باولو، بسبب العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كالفين.ووفقاً لصحيفة "UOL Esporte"، يتم عمل تحقيق بشأن أنتوني من قبل محكمة ساو باولو بسبب العنف المنزلي ضد شريكته السابقة جابرييلا كافالين.

وأوضح التقرير، أن الصحيفة تمكنت من الوصول إلى الصور والفيديوهات والمحادثات وشهادات الشهود التى تكشف التهديدات والترهيب والاعتداءات الجسدية من أنتوني.

وأكد التقرير أن أحد الفيديوهات الخاصة بالتحقيق يظهر إصابة فى عظام أصابع جابرييلا.

يأتى ذلك بعدما أعلن نادي مانشستر يونايتد، فى وقت سابق، التخلى عن خدمات لاعب ماسون جرينوود بعد اتهامه بالعنف الأسري قبل عام تقريباً وانتقاله الى الدوري الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعد جرائم العنف الأسري واحدة من الأزمات التي تهدد استقرار لاعبي مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية والتي تهدد مستقبلهم داخل قلعة أولد ترافورد.

وقبل 18 شهرًا، تعرض جرينوود البالغ من العمر 21 عامًا للاعتقال بعد إلقاء القبض عليه للاشتباه في محاولته الاغتصاب والسيطرة والسلوك القسري والاعتداء على فتاة، وأسقطت النيابة العامة التهم في فبراير من هذا العام بعد سحب "الشهود الرئيسيين".