بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طه اسماعيل:الاهلي يجب أن يفكر في مباراة سيمباجيدا..ومواجهة اتحاد العاصمة لم تكن سهلة

النادي الاهلي
سعد صديق -

أكد طه إسماعيل لاعب النادى الأهلى السابق أن الفريق الأحمر سيلعب فى سيبما التنزانى فى افتتاح دورى السوبر الافريقى، وأنها ستكون مباراة مهمة جدا بالنسبة المارد الأحمر وستكون الاختبار الأقوى للقلعة الحمراء.

وقال طه إسماعيل فى تصريحات إعلامية لا يوجد وقت كافى بين مباريات دورى السوبر الأفريقى ستبدأ هذة البطولة فى ٢٠ اكتوبر من الشهر القادم و ستنهى ١١ من شهر نوفمبر، ومباريات بطولة السوبر الأفريقى مظغوطة جدا وعلى الاهلى أن يفكر فى مباراة سيمبا فقط لا يشغل باله بمن سيواجه لأن هذه هى التى ستواصل الفريق الأحمر إلى المباراة القادمة.

وأشار إسماعيل أن النادى أخذ سمعة كبيرة جدا فى البطولات التى حصل عليها فى الفترة الأخيرة، و نادى إتحاد العاصمة فريق جيد جدا وعلى الاهلى أن يحذر من مهاجمية الذى سيواجة القلعة الحمراء فى نهائى السوبر الأفريقى يوم ١٥ سبتمبر الجارى و هذة المباراة لم تكن سهلة.

وتابع قائلا الاهلى لا يملك رفاهية الاختيار فى حال عدم التعاقد مع مهاجم و صلاح محسن لاعب جيد جدا خاصة إذا شارك فى مركز رأس الحربة هو ليس جيد فى اللعب على الطرف ، و الفريق الأحمر يحتاج إلى مهاجم نسبة التهديف لدية تكون كبيرة جدآ.