بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المصريين الأحرار يستقبل طلبات عديدة للانضمام لحملته الشعبية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

د. عصام خليل
عوض العدوى -

كما وجّه الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، بأولوية تكثيف دورات إعداد وتجهيز شباب الحملة الانتخابية سواءً من أبناء الحزب أو المُنضمين للحملة حديثًا علي متابعة الانتخابات الرئاسية والتعامل تحت ضغط، وأيضّا بدأت تجهيزات كافة مستلزمات غرفة العمليات المركزية ونظيرها فرعيّا.

ويُتابع المركز الإعلامي للحزب ووحدة الترجمة عن كثب كل ما يتعلق بالمرشح الرئاسي للحزب الرئيس عبدالفتاح السيسي، والرد علي كافة الادعاءات والمزاعم التي تروج لها أبواق مأجورة.

شدد رئيس الحزب علي أن الحملة الحزبية الشعبية تقف بالمرصاد أمام كافة التجاوزات، ولن تسمح بأي مساس بالأمن القومي للبلاد أوالنيل من رموزها بأي صورة، كما كلف وحدة البحث ومركز الدراسات العمل على متابعة وتفنيد ودحض كل الادعاءات التي يزعمها مرشحون محتملون أو جهات مدفوعة بغرض التشكيك في مرشحنا الرئاسي أو محاولة تفتيت وحدة الشعب المصري.

في سياق متصل، تعكف أمانات الشباب والمرأة والعمل الجماهيري مركزيًا وفرعيّا لتنفيذ آليات خطاب التوعية العامة علي الأرض، ومن خلال كافة المنصات المتاحة سواء باللقاءات المباشرة أو افتراضيّا، بالإضافة للعمل عقد لقاءات مكثفة.

يأتي ذلك في ضوء خطوات حملة حزب المصريين الأحرار التي بدأت 3 يوليو الماضي لدعم وتأييد واعتبار الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرشح الحزب الرئاسي وذلك بعد إجماع الحزب في 30 يونيو، وإيمانّا بجهوده واتساقًا لرؤية الحزب مع مسارات جهوده علي الأصعدة كافة دوليًا وإقليميًا ومحليًا، ومضامين مشروعات قومية وغيرها من مسارات تتوافق تمامًا مع برنامج الحزب العام الذي وضع منذ تأسيسه، مُشددًا علي أن الحزب لن يدخر جهدا في دعم مرشحه الرئاسي بكل السُبل علي الصعيد الداخلي والدولي من خلال مُمثلي المصريين بالخارج.