بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازي مع الفريق

أحمد حجازي
محمد أبو سريع -

قرر نادي اتحاد جدة السعودي الاستغناء عن المدافع المصري أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد خضوعه لعملية جراحية بالرباط الصليبي في الأيام الماضية.

يفقد اتحاد جدة خدمات مدافعه أحمد حجازي لفترة تصل إلى ستة أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مما دفع الإدارة في التفكير بفسخ عقده من أجل التعاقد مع لاعب بديل.

ووفقًا لصحيفة ” سبورت السعودية ” ، فإن إدارة نادي اتحاد جدة والمدرب نونو سانتو وافقوا على رحيل حجازي عن صفوف الفريق لفتح المجال أمام وصول مدافع جديد لتدعيم الصفوف بالفترة الصيفية.

وأضافت الصحيفة، أن نونو سانتو طلب من إدارة الاتحاد وصول مدافع أجنبي ورحيل حجازي وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء قرار موافقة الإدارة على رحيل حجازي بسبب غيابه عن الفريق لمدة لن تقل عن 6 أشهر، بالإضافة إلى تخوف الإدارة من تكرار الإصابات للمدافع كونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

فتحت الإدارة محادثات مع حجازي لمناقشة عملية فسخ عقده بالتراضي مع الفريق، ثم التحرك للتعاقد مع مدافع مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان حجازي قد انضم إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي معارًا في موسم 2020 قبل أن يتمم انتقاله بشكل دائم في 2021، وخاض مع الفريق 82 مباراة سجل من خلالها 10 أهداف بالإضافة إلى فوزه بلقب دوري روشن الموسم الماضي.