بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الآلاف من أهالي ميت غمر يودعون 5 شباب من عائلة واحدة لقوا حتفهم في حادث سير

جنازة الشباب
متولى عمر -

شيع آلاف من أهالي قرى سنتماي وبشالوش بمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، قبل قليل، جثامين 5 شباب من عائلة واحدة، لقوا حتفهم أمس في حادث على طريق كفر شكر.

كانت قرية سنتماي قد احتشدت وأهالي القرى المجاورة منذ وصول النبأ عن الحادث بالأمس؛ انتظارا لوصول جثامين كل من روان ناصر أبو سريع التهامي الموافي، وأخيها محمود وأبناء عمهم فيصل طاهر أبو سريع التهامي الموافي، وأخته منة الله وأخيه مهاب، كما انتظروا قدوم أحد الوالدين من دولة الكويت التي يعمل بها.

واكتست القرية بالسواء وتطوع مئات من الأهالي لتنظيم الدخول والخروج من مركز شباب بشالوش الذي أقيمت به صلاة الجنازة في ظل الأعداد الهائلة التي شاركت بتشييع الجثامين، وسط حالة من الحزن والدعاء للشباب وعائلتهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بطريق كفر شكر / المنصورة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة، جمعيهم من محافظة الدقهلية جراء تصادم سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بأخرى نقل، وتم نقل الجثامين لمستشفى كفر شكر التخصصي وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.