بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

صبرى المنياوى: إيهاب جلال قادر على قيادة الإسماعيلى وضم صفقات قوية

صبرى المنياوى
ناصر فياض -

يري صبرى المنياوى المدير الفني لقطاع الناشئين بالإسماعيلى، أن إيهاب جلال قادر على قيادة سفينة الدراويش بالموسم الجديد وانتداب صفقات قوية للنادي ، وقال صبرى المنياوى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ضحك ولعب وجد عبر إذاعة راديو أون سبورت إف إم:" إيهاب جلال قادر على قيادة الإسماعيلي وانتداب صفقات قوية للنادي، إيهاب جلال شخصية قوية وهادئة ويُجيد التعامل مع اللاعبين لذلك تم التعاقد معه لقيادة الإسماعيلي".

وتابع المنياوى:" الإدارات السابقة ساهمت في وضع الإسماعيلي الحالي ، إمكانيات عبدالرحمن مجدي تؤهله للعب في أوروبا، جهزنا لاعبين من مواليد 2001 وحتى 2008 بقطاع الناشئين بالنادي للتواجد مع الفريق الأول في الموسم الجديد لمواجهة أزمة القيد ، نتفاوض حاليا مع باسم مرسي وصالح جمعة للوصول إلى حلول مرضية للطرفين".

يقيم اليوم النادى الإسماعيلى مؤتمراً صحفياً فى الثانية ظهراً بمقر النادى لإعلان تنصيب إيهاب جلال مديراً فنياً لفريق الكرة ويعاونه حمد إبراهيم مدرب عام، أحمد حسام مدرب، مصطفى كمال مدرب حراس مرمى، أحمد سامح مدرب أحمال، هشام مصطفى طبيب الفريق.

وأعلن النادي الإسماعيلي عبر صفحته الرسمية على تويتر تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لفريق الكرة استعدادًا للموسم الجديد، خلفًا لحمزة الجمل.

تنطلق اليوم الإثنين فترة إعداد النادى الاسماعيلى تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، استعدادا للموسم الجديد، وكان من المقرر انطلاق التدريبات السبت الماضى قبل أن يتم الاتفاق على إقامتها اليوم.

ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، فى الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادى لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول.