بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بقيادة طارق متولى حُماة وطن السويس يعقد المنتدى السياسي الأول لدعم الدولة المصرية ويعرض جهود إنجازات الحكومه

كتب محمد عبدالهادى -

فى ضوء حرص واهتمام المهندس طارق فاروق متولى عضو مجلس النواب السابق عن محافظة السويس وبحضور أبناء حزب حماة الوطن بالسويس تم عقد المنتدى السياسي الأول لدعم الدولة المصرية إيمانا من الحزب بالدور العظيم التى تقدمه الحكومه فى الدعم والنهوض بالدولة المصرية وابراز إنجازات الدولة المصرية فى كافة المجالات وكشف العديد من المؤمرات والضغوط والمخاطر التى تحاك بالدولة المصرية. بدأ المنتدى بكلمة لأمين أمانة المحافظة النائب طارق فاروق متولي والتى حرص خلالها على إلقاء الضوء على ما تمر به مصر اليوم من ضغوط داخلية وخارجيه وتأثرها بالوضع العالمى الحالى، وحث الشباب على ضرورة تفهم سياسات الدولة وخططها التى تهدف لمستقبل افضل وتنمية مستدامة كما أثنى على جهد كل أمناء وأعضاء الحزب الفاعلين.

وتناول المنتدى السياسي الذي هدف لرفع الوعي السياسي والاقتصادي والتثقيفي العام لدى الكوادر التنظيمية في الحزب .

ودار المنتدى حول ثلاث محاور رئيسة :
المحور الأول للوزير المفوض والمفكر الاقتصادى د. منجى علي بدر - عضو الجمعية المصرية للأمم المتحدة حيث تحدث عن أبرز الأحداث السياسية الجارية في عالمنا اليوم وأهمها الحرب الروسية الأوكرانية والأزمة السودانية والتي لها انعكاسات وتداعيات على جميع دول العالم بصفة عامة وعلى مصر بصفة خاصة. وقال الدكتور محمد البهواشي مستشار أمين حزب حماة وطن بمحافظتا الحبيبة السويس الذي تحدث عن المحور الاقتصادي وسلط الضوء على الأزمات الاقتصادية العالمية وتأثيرها على الاقتصاد المصري. أما المحور التثقيفي فقد تناوله
الاستاذ أحمد منصور الأمين المساعد لحزب حماة وطن بمحافظة السويس
وأوضح سيادته ما هية الأحزاب السياسية ودورها في تنمية الوعي السياسي لدى الشباب فضلا عن تقديم نبذة عن النظام الانتخابي في مصر .