بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تكريم المتميزين بإدارة الزاوية الحمراء التعليمية ( صور )

جانب من إحتفالبة التكريم
عبد الناصر محمد -

شهدت الإدارة التعليمية بالزاوية الحمراء اليوم تكريم عدد من المتميزين من المعلمين والطلبة تقديرا للجهود الكبيرة التى بذلوها من أجل ظهور العملية التعليمية بالزاوية الحمراء بالصورة المثلى التى تساعد على تحقيق الرقى لكل المتعاملين داخل هذه المنظومة.
وقام الدكتور نبيل محمود مدير الإدارة التعليمية بالزاوية الحمراء بتوزيع شهادات تقدير على أعضاء إتحاد الطلاب والذين كونوا غرفة عمليات خلال إمتحانات الثانوية العامة لهذا الموسم الدراسى والتى أختتمت يوم الخميس الماضي خاصة وأن أعضاء غرفة العمليات نجحوا فى القيام بدورهم على أكمل وجه حيث تمكنوا من تذليل العديد من العقبات التى كانت تواجه الطلاب أثناء الإمتحانات مع قيامهم بإستطلاع رأى طلبة الثانوية العامة حول مستوى الإمتحانات.


وأشار د. نبيل محمود إلى أن أعضاء غرفة العمليات كانوا يقدمون تقارير عقب كل إمتحان حول رأى الطلاب فى الإمتحانات مع رصد مطالبهم المتعلقة بتوفير كل سبل الراحة لهم داخل اللجان بهدف التيسير على الطلاب أثناء الإمتحانات وذلك تحت إشراف كلا من ميس سهير وميس ونيفين بالإدارة التعليمية بالزاوية الحمراء.
وخلال التكريم إستمع الدكتور نبيل محمود إلى أعضاء غرفة العمليات وجميعهم من طلاب المدارس المختلفة عن آراؤهم حول سير العملية التعليمية بالزاوية الحمراء حيث أكد الطلاب أنهم إجتازوا العديد من الدورات المتعلقة بتطور التعليم فى مصر بشكل عام وطالبهم مدير الإدارة بضرورة نقل خبراتهم إلى زملائهم.
وخلال حفل التكريم الذى حضره محمد شعبان مدير إدارة الخدمات والتطوير بالإدارة تم تكريم ميس زينب زكريا أمين أول مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة الزاوية الحمراء التعليمية لحصولها على المركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة كأفضل أخصائى إجتماعى بالعاصمة.