بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

البنك الأهلي: أكثر من 14 مليون عملية سحب منذ 18 يونيو بقيمة 35.2 مليار جنيه من الصراف الآلي

البنك الاهلي المصري
ريم محمد -

حققت ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري معدلات صرف غير مسبوقة اعتبارا من 18 يونيو 2023 حتى أمس السبت الموافق /2 يوليو/، بقيمة تجاوزت 35.5 مليار جنيه من خلال أكثر من 14 مليون عميلة سحب وذلك طوال فترات صرف المرتبات، وخلال عطلة عيد الأضحى.

وذكر البنك الأهلي المصري، اليوم الأحد، أن عمليات السحب بلغت ذروتها يوم الأحد /25 يونيو/ -الذي تزامن مع يوم احتفال البنك بمرور 125 عاما على تأسيسه- بمعدل تجاوز 1.6 مليون عملية سحب بمبلغ 4.22 مليار جنيه في يوم واحد.

وأضاف البينك أنه تمت تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة به المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية بمعدلات استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان تنفيذ عمليات السحب التي يحتاجها المواطنون طوال أيام العطلات بسهولة ويسر، وذلك من خلال كفاءات فرق العمل بالخزينة الرئيسية والفروع ومراقبة انظمة ماكينات الصراف الالى و بالتنسيق مع شركات نقل الأموال والصيانة للأجهزة.

وفي ذات السياق، وفر البنك الأهلي المصري سيارات الصراف الآلي المتنقلة ببعض المدن الساحلية ومنها الساحل الشمالي والإسكندرية ورأس سدر ومرسى مطروح وموسى كوست والعين السخنة، إضافة إلى زيادة أعداد الماكينات الثابتة بتلك المناطق تزامنا مع موسم الصيف والإجازات