بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب سيد قاسم : ٣٠ يونيو .. حافظت على هوية مصر التاريخية

النائب سيد قاسم
محمد طلعت -

أكد النائب سيد قاسم عضو مجلس النواب أن ثورة ٣٠ يونيو مثلت نموذجاً فريداً في تاريخ الأمة المصرية للقضاء على جماعة إرهابية، حاولت العبث بمقدرات وطننا العزيز، وتعريض الأمن القومي للخطر.
وأضاف قاسم ان خروج ملايين المصريين في ثورة يونيو؛ للدفاع عن وطنهم وتصحيح المسار والحفاظ على هوية الدولة المصرية، لتتضافر جهود أبناء الوطن المخلصين، من أجل التصدي لتلك المخططات الخبيثة لطمس الهوية الوطنية.
قال أن المصريين وقياداتهم وجيشهم الأبي وأجهزتنا الأمنية كانت لهم بالمرصاد، وتمكنت مصر من تحقيق نصرا ساحقا على قوى الشر والظلام، وتابعت مسيرتها من أجل البناء والتنمية في كافة ربوع الوطن.
مؤكدا أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة البلاد، شهدت مصر نهضة اقتصادية واسعة، في كافة أنحاء البلاد، من خلال المشروعات التنموية غير المسبوقة على مختلف الأصعدة.
كما توجه قاسم بالتحية لأرواح الشهداء من الجيش والشرطة، الذين بذلوا دمائهم وأرواحهم فداء في سبيل الوطن، قائلا: ستظل مصر عصية على أعدائها، فقد سجل التاريخ وشهد على مر المواقف والأزمات المختلفة التى واجهها المصريون، أنهم يتمتعون بعزيمة قوية وإرادة صلبة تمكنهم من تحقيق المستحيل .