بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المستشار محمد سليم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسيوكبار رجال الدولة بحلول عيد الأضحى المبارك

المستشار محمد سليم
مها عبد الفتاح -

هنأ المستشار محمد سليم عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب السابق ، ورئيس المكتب العالمى للمحاماة والاستشارات القانونية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعرب فيها عن أمنيته في مزيد من النجاح والتقدم للبلد في ظل قيادة الرئيس.

وقال «سليم » في تهنئتة «يطيب لي ونحن نحتفل بعيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى مصرنا الغالية والأمة الإسلامية بالخير والبركات أن أبعث لكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة أسوان وخاصة مركز "كوم أمبو " بأن أتقدم اليكم بأصدق التهاني القلبية المقرونة باسمي آيات التقدير والولاء والعرفان، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقكم لتحقيق مزيد من النجاح والتقدم وأن يكلل خطاكم وجهودكم البناءة لتواصلوا مسيرة عطائكم حتي يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر».

وقال" سليم " ، ندعو الله القدير أن يمنحنا فى ظل هذه المناسبات المباركة، القدرة لدفع بلادنا الحبيبة مصر للأمام ويحفظ مصر وشعبها من كل شر، شاكرين يا سيادة الرئيس عطاءكم المستمر وجهودكم المخلصة لقيادة مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصرنا الحبيبة، وأن يوفقكم في تحقيق ما تصبون إليه من رفعة وتقدم وازدهار لوضع مصرنا الغالية في مصاف الدول المتقدمة.. أمل سيتحقق بإذن الله.. وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام.

برقيات للتهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء

وهنأ "سليم "الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورؤساء مجلسى النواب والشيوخ ووزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير الداخلية وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر والدكتور وزير الأوقاف وفضيلة الدكتور مفتي الجمهورية والوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.