بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جولة تفقدية لنائب رئيس جامعة أسيوط في كلية العلوم لمتابعة سير العمل

صورة أرشيفية
هاني عبد اللطيف -
أسيوط


الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على تحقيق الإفادة القصوى من الإمكانات المتوفرة لديها، وما تحتويه من وحدات، ومزارع، ومشاتل، ومرافق خدمية، وتوفير كل سبل الدعم ؛ من أجل تطوير تلك الإمكانات، والحفاظ عليها بما يعود بالنفع على الجامعة، والمجتمع المحيط بها.

وفي إطار ذلك، قام الدكتور محمود عبد العليم القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بجولة تفقدية داخل الصوبة النباتية بقسم النبات والميكروبيولوجي بكلية العلوم، ومشتلين تابعين للكلية، وأحد الملاعب الرياضية المجاورة لهما بالجامعة.

واصطحب الدكتور محمود عبد العليم، خلال جولته، الدكتور عبد الحميد أبو سحلي عميد كلية العلوم، والدكتور أبو بكر الطيب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والقيادات الإدارية، والعاملين بالكلية.

تأتي الحولة؛ بهدف متابعة سير العمل، والوقوف على ما يلزم الصوب النباتية، والمشاتل التابعة للكلية من إمكانات؛ لتطويرها وظهورها بشكلٍ مشرف يليق بجامعة أسيوط العريقة، وكذلك ما يحتاجه الملعب الرياضي من تطوير ، دون الإضرار بالمشتل المجاور له، مضيفاً أنه اطلع خلال الجولة على "بانوراما أشجار الزينة بكلية العلوم"، والتي تستعرض أسماء وصور النباتات المزروعة بمشاتل الكلية، وتضم مجموعة من النباتات النادرة.