بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الهلال السعودي يسعى لضم نجم ليفربول عقب رحيله

فيرمينو
محمد أبو سريع -

دخل نادي الهلال السعودي صراع التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقد مسؤولو نادي الهلال اتصالات مع ممثلي فيرمينو للاستفسار عن إمكانية انتقاله إلى المملكة العربية السعودية وخوض تحد جديد خارج أوروبا بعد رحيله عن ليفربول.

ووفقاً لصحيفة «UOL البرازيلية»، فإن فيرمينو أصبح واحدًا من الأسماء المطلوبة في الهلال خاصة بعد رفض ليونيل ميسي القدوم إلى الفريق وذهابه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للانضمام لفريق إنتر ميامي.

وظهر اسم فيرمينو ضمن أبرز 10 لاعبين مرشحين للانضمام إلى الأندية السعودية بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نسبة كبيرة من نادي الهلال والنصر واتحاد جدة والأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولوية فيرمينو في البداية كانت واضحة بالاستمرار في أوروبا بعد اهتمام برشلونة وإنتر ميلان ويوفنتوس بضمه بالإضافة إلى ارتباطه بريال مدريد ونابولي وميلان، كما أنه لم يتجاهل فكرة إنهاء مسيرته في البرازيل والعودة لموطنه الأصلي ولكن مع وصول العروض السعودية قد يفكر اللاعب في هذه الخطوة.

شارك فيرمينو منذ انضمامه إلى ليفربول قادماً من فريق هوفنهايم في 360 مباراة سجل من خلالها 109 أهداف وصنع 72 أخرى لزملائه.

كما توج فيرمينو بلقب دوري أبطال أوروبا في 2019 ثم بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي في 2019/2020 ثم توج بكأس الرابطة في 2022 وحصل أيضاً على كأس الاتحاد الإنجليزي في 2022.