بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حمادة صدقي يكشف طريقة لعب الوداد أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي
محمد أبو سريع -

أكد حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، أن لقاء الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم يتحمل كل السيناريوهات خاصة أن الفريق المغربي يمتلك لاعبين مميزين في جميع خطوطهم.

وقال صدقى، خلال مداخلة هاتفية على برنامج «تسعين دقيقة كورة» مع الإذاعية نجلاء حلمى على «إذاعة الشباب والرياضة» إن الفريق المغربي يلعب بطريقة متوازنة مابين الدفاع والهجوم معتمدًا على طريقة لعب 4/1/4/1.

وأوضح المدير الفني السابق لفريق المريخ السوداني إن السويسري مارسيل كولر، تعلم كثيرًا من اللقاء المفصلي أمام صن داونز، الذى خسره بالخمسة، حيث قام بثبيت التشكيل، واستقر على المجموعة التى ستواجه الوداد المغربي باستثناء تواجد مصطفى شوبير على حساب الشناوي للإصابة، مشيرًا إلى أن عنده ثقة في شوبير، وإن لقاء الليلة سيكون نقطة انطلاق له خاصة أن اللقاءات الكبيرة التى تصنع النجوم.

وقال مدافع الأهلي، إن كولر سيشرك متولى، مكان ياسر إبراهيم الذى كان يشارك فى الفترة الأخيرة ونفس الأمر مع السولية الذى سوف يبدا مكان حمدي فتحي مؤكدًا أن التغييرات ستكون حسب ظروف اللقاء وأعرب عن أمله ان يستغل الأهلي عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز بفارق مريح قبل لقاء العودة فى المغرب.