بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النصر يحصل على 30 مليون ريال لمواجهة سان جيرمان والإنتر فى اليابان

النصر السعودى
أحمد مناع -

كشفت تقارير صحفية عن حصول نادي النصر على 30 مليون ريال مقابل المشاركة فى دورة أوساكا اليابانية أواخر يوليو المقبل، بعدما أعلن النادي عن معسكر الفريق الاستعدادى لمنافسات الموسم المقبل 2023-2024، حيث سيكون فى البرتغال فى الثالث من يوليو المقبل، قبل جولته الآسيوية فى اليابان من 21 يوليو حتى الـ29 من الشهر ذاته، حيث ستكون المحطة الأخيرة لتحضيرات الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، فى تقريرها، أن إدارة النصر استقرت على اتفاقية رسمية لخوض جولة آسيوية تحضيرية للفريق الأول فى اليابان، حيث ستكون اليابان المحطة الأخيرة قبل بداية الموسم المقبل.

وكان النادي قد أعلن عن معسكر الفريق الاستعدادى لمنافسات الموسم المقبل 2023-2024، حيث سيكون فى البرتغال فى الثالث من يوليو المقبل قبل جولته الآسيوية في اليابان من 21 يوليو حتى الـ29 من الشهر ذاته، حيث ستكون المحطة الأخيرة لتحضيرات الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

يلاقي النصر في دورة اليابان كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي فى الـ25 من يوليو، فيما يواجه إنتر ميلان الإيطالي فى الـ27 من الشهر ذاته.

ويستهل النصر الموسم المقبل بالمشاركة فى بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تستضيفها السعودية، وسيكون ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري، الزمالك، والشباب السعودي.

ومنحت إدارة النصر لاعبي الفريق إجازة لمدة شهر كامل ابتداء من الأول من (يونيو) الحالي على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم بداية يوليو المقبل، حيث ستجرى الفحوص الطبية الموسمية المعتادة، بعدها سيغادر الفريق إلى معسكره الخارجي في البرتغال، ومن ثم التوجه إلى اليابان للمشاركة في البطولة الدولية الودية، قبل أن يخوض منافسات كأس الملك سلمان.