بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يطمئن على المرضى بالمستشفى

صورة أرشيفية
هاني عبد اللطيف -
أسيوط

" "
فى إطار المتابعة المستمرة لفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، للاطمئنان على حسن سير العمل بكليات فرع الجامعة بأسيوط، والمستشفي الجامعي، قام فضيلته اليوم بجولة تفقدية للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى و سير العمل بالعيادات والأقسام المختلفة بالمستشفى الجامعي بأسيوط، حيث كان في استقبال فضيلته الأستاذ الدكتور شريف مطاوع مدير عام المستشفى الجامعي بأسيوط وعدد من السادة الأطباء.

واطمأن نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي على حالة المرضى الذين يخضعون للعلاج بالأقسام المختلفة، مؤكدا على ضرورة التزام الأطباء و أطقم التمريض والجهاز الإداري بتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية على الوجه الأكمل.
كما شدد فضيلته على تنفيذ تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة بضرورة تنظيف وتعقيم العيادات الخارجية العيادات والأقسام باستمرار حفاظاً على صحة الجميع.

وأشاد فضيلته بالدور المتميز والمجهود الكبير للأستاذ الدكتور مصطفى شتات عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي والأستاذ الدكتور شريف مطاوع مدير عام المستشفى الجامعي، وإلتزام الأطباء وأطقم التمريض والجهاز الإداري المكلفين بالعمل، كما شكر جهودهم الصادقة فى خدمة المرضى.