بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إصابة 3 أشخاص نتيجة تصادم سيارة ودراجة بخارية فى الإسماعيلية

حادث
سمير الدسوقي -

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بسيارتين إسعاف برئاسة مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة كلا من اسلام متولى معاطى 14 عام مقيم البهنينى.

مصاب جرح قطعى 5 سم بالرأس مع اشتباة ما بعد الارتجاج مع اشتباة كسر بالساعد الأيسر وشقيقه يوسف متولى معاطى 11 عام مقيم نفس العنوان مصاب جرح قطعى 3 سم بالجبهة مع سحجات وكدمات بالجسم ومحمد احمد محمود 50 عام، مقيم شارع الثلاثينى مصاب اشتباه كسر بالساقين مع اشتباه ما بعد الارتجاج مع سحجات و كدمات بالجسم، تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيا.