بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انفراجة في أزمة لحاق لاعبي الأهلي بمعسكر المنتخب في المغرب بعد تأهل الوداد لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلى
محمد أبو سريع -

تحدد رسميًا طرفي نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث صعد الأهلي على حساب الترجي الرياضي التونسي، وتأهل الوداد المغربي بإقصاء صن داونز الجنوب أفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الوداد يوم 4 يونيو على ملعب "إستاد القاهرة"، وتقام مباراة الإياب على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في 11 من نفس الشهر.

وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتفادي أزمة تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيقام يوم 11 من يونيو القادم، بسبب تعارض موعد المباراة مع موعد مواجهة منتخب مصر أمام غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ستلعب يوم 14 من الشهر ذاته.

وشهدت الأزمة انفراجة بعد تأهل فريق الوداد إلى نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، حيث سُتلعب المباراة في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم 11 يونيو، فيما ستقام مباراة منتخبي مصر وغينيا في ستاد مراكش بالمغرب، وبالتالي سيلتحق لاعبو الأهلي بمعسكر المنتخب عقب نهاية مباراة الوداد

يُذكر أن المنتخب الغيني يخوض مبارياته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في المغرب، بسبب عدم جاهزية الملاعب في بلاده لاستضافة المباريات في الوقت الحالي.