بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مبادرة بلدي أمانة لتنمية الاسره المصريه بمحافظه الاسماعيليه

جانب من المبادرة
-

نفذ فرع المجلس القومي للمرأه بمحافظةالاسماعيلية مبادره بلدي أمانه، لليوم الخامس على التوالي،تحت رعاية دكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة،وبرئاسه السيده لبنى ذكى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية.

وجاء ذالك استكمالا لحملات طرق الأبواب ومبادره بلدي أمانه، حملة رسائل بلدي أمانة بمركز ومدينه القصاصين القديمة عزبة العهدة وقرية كفر الشيخ عطية التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بحضور عضوات فرع المجلس بمحافظه الاسماعيليه كلاً من الإعلامية نانسي القاضي و أمال موسى و نهي نبيل الاداريه بالفرع وساميه قنديل وبحضور دكتورة أسماء حسن ممثل عن امانة المجلس القومي بالقاهرة ومشاركه الرائدات الريفية.
ومن جانبها أعربت مقررة الفرع لبني ذكي، على سعادتها على وعي الاسرة المصرية التي لمستها على مدار الثلاث أيام المتتالية من الحملة في مختلف قرى ومدن المحافظة، يأتي ذلك في اطار جهود المجلس القومي للمرأة، لرفع الوعى بالتحديات التي يواجهها المجتمع .
طلق المجلس المرحلة الأولي من حملة ممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة"، وذلك بعدد من قرى محافظة الاسماعيلية المستفيدة من مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية، وعدد من القرى المختارة من خارج المبادره،كمرحلة أولى.