بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تكريم الأمهات المثاليات للطلاب المتميزين في الأنشطة وذوي الهمم بجامعة قناة السويس

جامعة قناة السويس
محمد جمعة -

نوه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بالدور الكبير الذي تقوم به الأم المصرية في حياة أبنائها فهي تساعدهم منذ الطفولة وخلال المراحل التعليمية، وحتي يتقلدوا أرفع المناصب دون أن تكل أو تمل، فهي رمز للوفاء والاعتراف بالجميل.
جاء ذلك أثناء حفل تكريم الأمهات المثاليات بجامعة قناة السويس اليوم الذي نظمته إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.
وأكد الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على دور الأم في رعاية الأبناء والجهود العظيمة التي تقوم بها للنهوض بالمجتمع، موجهًا بتقديم التحية لكل أم مصرية.
وأضاف أنه خلال الحفل تم تكريم لجنة التحكيم التي ضمت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري رئيس اللجنة، والدكتورة حنان محمود وكيل كلية التربية عضوا، والدكتورة هبه الدناصوري مستشار اللجنة الاجتماعية عضوا.
كما تم تكريم كل من هالة صابر محمود مدير إدارة التدريب بمديرية التضامن الاجتماعي، وفاطمة وهبه رئيس قسم إدارة التدريب لتنفيذ سلسلة من اللقاءات والندوات التوعوية أستهدفت طلاب السنوات النهائية للخدمة العامة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، كما تم تكريم الدكتورة نيفين جلال عميد كلية السياحة والفنادق بالأم المثالية عن أعضاء هيئة التدريس، والأستاذة تغريد سليم عبد الله بكلية الطب البيطري عن الإخصائيات، والسيدة فوزية محمد محمد حسن كلية الطب البشري عن الخدمات المعاونة، بالإضافة لتكريم أمهات الطلاب المتميزين فى الأنشطة .