بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

يويفا يوافق على مشاركة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

 برشلونة
أحمد مناع -

حصل نادى برشلونة الإسباني، على رخصة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2023 - 2024، وذلك على الرغم من استمرار التحقيقات بشأن قضية نيجريرا، المتورط فيها النادي الكتالوني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نادي برشلونة تلقى الضوء الأخضر من الاتحاد الأوروبي، للمشاركة فى موسم 2023/24 من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أنه في جلسة اللجنة الإبتدائية من الإتحاد الإسباني خلال الثلاثاء الماضي، تم منح برشلونة ترخيص الإتحاد الأوروبي من أجل المشاركة بدوري الأبطال للموسم القادم 2023-24 (بالإجماع من أعضاء اللجنة).

وكان اليويفا، قد فتح تحقيقًا مع برشلونة في 23 مارس الماضي، في قضية نيجريرا، المتورط فيها النادى الكتالوني، بشأن تقديم أموال لنائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وحرص خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة على التواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بل والتقى بألكسندر تشيفرين، رئيس اليويفا، في 20 أبريل، من أجل توضيح موقف النادي فى قضية نيجريرا.

وسيكون البارسا فى التنصيف الأول بقرعة دوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، خاصة وأنه سيكون بطلا للدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2022 - 2023.