بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رودري: الأمور كانت صعبة ضد ريال مدريد

رودري
أحمد مناع -

أكد الدولي الإسباني، رودري، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، أن ملاقاة ريال مدريد، على ميدانه ووسط جماهيره، لم تكن سهلة، كما أشاد بزميله البلجيكي، كيفين دي بروين، والذي أحرز هدف التعادل في شباك المرينجي، بدوري الأبطال.

وأقيمت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى، مساء الثلاثاء 9 مايو 2023، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل الإيجابي

وقال رودري في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي: “من الصعب دائمًا اللعب عندما تأتي إلى هنا، اللاعبون كانوا رائعين، بذلوا مجهود كبير خلال المباراة”.

وأضاف: “أحيانًا تكون الأمور صعبة أمام هذا الفريق، لأنهم يمتلكون الكثير من الجودة، أول 25 إلى 30 دقيقة سيطرنا على المباراة، ولكنهم سجلوا من أول فرصة لهم”.

وواصل: “لقد بقينا في المباراة، ولم نهتز مع فلسفتنا، واصلنا اللعب حتى إذا كانت الأمور صعبة، أعتقد أن المفتاح كان التسجيل، كيفين دي بروين سجل التعادل، وفي الدقائق الأخيرة عانينا قليلًا للاحتفاظ بالكرة، ولكن هذا طبيعي”.

وأردف: “الأمر يتطلب الكثير من التركيز، عندما تخسر الكرة يكون من الصعب استعادتها، لأنهم لديهم الجودة، ولكن المجهود الذي قام به اللاعبون كان مذهلًا”.

كما أشاد بزميله كيفين دي بروين في وسط الملعب، وأكد أنه ما زال هناك مواجهة عودة في استاد الاتحاد لحسم التأهل، وقال: “هو لاعب مهم بالنسبة لنا، دائمًا ما كان عظيما ويساعدنا في اللحظات التي نحتاجه فيها”.

وأنهى تصريحاته قائلُا: “نحن كُنا نعرف بأنه مهما حدث هنا، هذه لن تكون النهاية، لدينا مباراة ثانية على ملعبنا، نحتاج دعم جماهيرنا”.

تُقام مباراة الإياب بين مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، يوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023.

ويحتضن ملعب “الاتحاد” في إنجلترا، مباراة السيتي وريال مدريد، والتي تبدأ في تمام الساعة الـ10 بتوقيت مصر والسعودية.