بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرّف على التحويلات المرورية بعد غلق محور التسعين الجنوبي

تحويلات مرورية
سمير الدسوقي -

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تنفيذ أعمال رفع منسوب الرصف بمحور التسعين الجنوبي للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب أمام الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وأمام المستشفى الجوي التخصصي.

أوضحت أن الأعمال تستلزم غلقًا كليًا لمحور التسعين الجنوبي أمام حركة المرور للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب في الوصلة من مدخل الشويفات "أمام بنك بلوم مصر" وحتى ميدان عبد المنعم رياض".

وأشارت إلى أن الأعمال ستبدأ اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا يوم الخميس الموافق 4/5/2023 وحتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 7/5/2023، على أن تتم إعادة الشيء لأصله.

وسيتم إجراء تحويل مروري للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب يسلك يمينًا مدخل الشويفات "شارع الأمل" فيسارًا شارع إخناتون، فيسارًا محور 79 من ميدان الحمد، فيسارًا محور طلعت حرب من ميدان حسن فتحي "فاطمة الشربتلى" تجاه محور التسعين الجنوبى.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.