بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تامر حسني يُشارك جمهوره كواليس حفل كأس السوبر المصري بالإمارات

تامر حسني
مريم صالح -

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره صورا جديدة له أثناء توجهه إلي دولة الإمارات، لإحياء حفل مباراة كأس السوبر المصري، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر تامر حسني صورًا له من داخل السيارة، وعلق كاتبًا: "يا صباح الفل علي احلي ناس متجه أن شاء الله لدولة الإمارات (أبو ظبي) استعدادًا لإحياء حفل كأس السوبر المصري، آنا في طريقي للمطار".

وفي سياق آخر، يواصل تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد "تاج"، المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المُقبل، ويُشارك في بطولته كل من ساندي وبيومي فؤاد، وهو من إخراج سارة وفيق، حيث يُجسد خلال الأحداث شخصية سوبر هيرو.

وكان تامر حسني قد انفصل عن بسمة بوسيل قبل أيام؛ حيث كتبت بسمة عبر ستوري على "انستجرام": "جعلنا بينكم مودة ورحمة، ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك يكتبلي كل الخير آمين يا رب".

فيما رد عليها تامر حسني، قائلًا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عامًا مش هينة، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق، وفي حفظ الله".

تامر حسنيتامر حسني