بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي موعد مباراة إنتر ميلان فى الدورى الإيطالى اليوم

إنتر ميلان
أحمد مناع -

يلتقى فريق هيلاس فيرونا نظيره إنتر ميلان فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدورى الإيطالى للموسم الحالى 2022-2023.

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن تقام مباراة هيلاس فيرونا ضد إنتر ميلان فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدورى الإيطالى للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل إنتر ميلان المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته المتتالية مؤخراً فى الدورى الإيطالى، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية ببطولة الكالتشيو.

ويحتل نادى إنتر ميلان المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 3 مواجهات وتلقى 11 هدفاً وتسجيل 54 هدفاً وتلقى 35.

بينما يتواجد هيلاس فيرونا فى المركز الـ18 بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 9 وخسارة 17 لقاء وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 45.

وتاريخياً التقى فريقا هيلاس فيرونا ضد انتر ميلان في 81 مباراة استطاع فيها النيراتزوري في الفوز خلال 50 لقاء والتعادل في 23 والخسارة أمام أصحاب الأرض في 8 مواجهات فقط.

وسجل لاعبو هيلاس فيرونا 59 هدفاً مقابل 149 لصالح إنتر ميلان فيما يعتلي روبيرتو بونسيجنا قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 11 هدفاً يليه كريستيان فييري الذي أحرز 7 اهداف بالتساوي ليوبولدو كونتي وأليساندرو ألتوبيلي.

ويمني نادي انتر ميلان نفسه في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث على أمل تعثر فريقا روما وميلان اللذين يتساويان في عدد النقاط لضمان التقدم للمركز الرابع والانفراد به في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويغيب الألماني روبن جوسينس، الظهير الأيسر بفريق انتر ميلان بعد اصابته في الكتف خلال مواجهة لاتسيو الماضية والتي تسببت في ابتعاده عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.