بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

روجينا تبهر جمهورها بإطلالة سوداء عبر إنستجرام.. صور

روجينا
مريم صالح -

شاركت الفنانة روجينا جمهورها صورا جديدا في أحدث ظهور لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت بإطلالة سوداء، واعتمدت المكياج الصاخب.

وشاركت روجينا في مسلسل "ستهم" مع وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل «ستهم» الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية.

ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن «الأسطى أم فارس» والتي تعمل كـ«كهربائية» تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة «المعلمة عفاف» التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن «بهية» من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيه، لسداد ديونها.

إطلاله روجينا بالأسود علي انستجرام

إطلاله روجينا بالأسود علي انستجرام

إطلاله روجينا بالأسود علي انستجرام