بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محمد رمضان يحتل تريند ”يوتيوب” فئة الموسيقى بـ 3 أغاني

محمد رمضان
مريم صالح -

احتل الفنان محمد رمضان تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بأحدث أغانيه التي طرحها الفترة الماضية من فيلمه الجديد "هارلي" حيث تصدرت الثلاث أغاني التريند وحصدت ملايين المشاهدات سواء أغنية "طوق النجاة" أو "كم بيبي كم" أو "يا صلاة الزين"، وتصدرت أيضًا أغنية التريو الغنائي الذي يجمعه بكلا من الفنان العالمي ميتري جيمس والفنان الاردني عصام النجار والتي تحمل إسم "TMO، وتعد هذه الأغنية هى إعادة تقديم للأغنية الشهيرة التي تحمل إسم " Turn Me On" التي قام بغنائها الفنان العالمي Kevin Lyttle منذ سنوات عديدة.

وفي سياق متصل، تعتبر كل أغنية منهم مختلفة عن الآخرى فمثلًا طوق نجاة تتناول مخاطر المخدرات وكيف يمكن التغلب عليها بالعزيمة والإصرار وتعد أغنية تحفيزية للشباب، أما "كم بيبي كم" تعد أغنية ترفيهيه موسيقتها مختلفة ويحب الجمهور لونها أما عن TMO فهو لون جديد وتعاون عالمي يُسجل في تاريخ رمضان ويخرج بسببه بره الصندوق.

آخر أعمال محمد رمضان في السينما

يعد آخر أعمال محمد رمضان في السينما هو فيلم "هارلي" الذي يعرض في السينمات بالوقت الحالي وهو فيلم أكشن من بطولة مي عمر ومحمود حميدة ومحمد رمضان ومي كساب وعدد كبير من النجوم ويعتبر التعاون الثاني لمحمد رمضان ومحمد سامي عقب النجاح الذي حققوه سويًا في رمضان.
تفاصيل آخر أعمال رمضان في الدراما

يعتبر آخر أعماله هو مسلسل جعفر العمدة وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد،سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، فريدة سيف النصر، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المركز الثقافي الامريكي يكرم محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان تكريمه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: "شكرًا المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك.. شهادة أعتز بها.. وإلى كل جمهوري العربي في الولايات المتحدة الأمريكية حفلاتي عندكم في خلال أيام أشوفكم على خير وبخير ثقة في الله هنهز أمريكا".