بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى اليوم

  آرسنال ضد تشيلسي
أحمد مناع -

يحتضن إستاد "الإمارات"، مباراة أرسنال ضد تشيلسي مساء اليوم، في ختام منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي

تقام مباراة أرسنال ضد تشيلسي العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 76 نقطة، فيما يأتي فريق تشيلسي في المركز الـ 12 برصيد 39 نقطة.

يخوض الجانرز مباراة اليوم، رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل إستعادة صدارة الدوري الإنجليزي التي خطفها مان سيتي بعد فوزه على فولهام 2-1 أمس الأول الأحد في نفس الجولة.

بعد تصدر متتالي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من جانب أرسنال، نجح السيتي في إعتلاء قمة البريميرليج لينافس بقوة على حصد اللقب هذا الموسم، مع العلم بأن السيتيزنز لديه جولتين مؤجلتين في المسابقة وحال الفوز بهما سينفرد بالصدارة وحيدًا.

يتطلع أرسنال العودة للإنتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه لم يحقق الفوز خلال أخر 4 جولات في المسابقة بعد التعادل في 3 مباريات على التوالي والخسارة الأخيرة أمام مان سيتي بنتيجة 1-4.

مباراة أرسنال ضد تشيلسي

وبات أرسنال مطالبًا بتحقيق الفوز في الـ 5 جولات المتبقية له من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وإنتظار تعثر مان سيتي من أجل تحقيق حلم المدفعجية بالحصول على لقب البريميرليج الغائب عن خزائن الجانرز منذ موسم 2003-2004.

على الجانب الأخر،يأمل فريق تشيلسي في الخروج من عنق الزجاجة بالفوز على أرسنال في مباراة اليوم، والإبتعاد عن منطقة وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يمر فريق تشيلسي بفترة غير مستقرة على مستوي النتائج في الجولات الماضية بالدوري الإنجليزي، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز خلال أخر 6 مباريات على التوالي، بالخسارة في 4 مباريات وتعادلين.