بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”لا توجد كهرباء والطريق خطير”.. عمرو سعد يكشف لأول مرة تفاصيل مرعبة أثناء تصويره مسلسله ”الأجهر”

عمرو سعد
مريم صالح -

كشف الفنان عمرو سعد عن كواليس تصوير مسلسله الأجهر، والذي شارك في السباق الرمضاني لهذا العام، وحقق نجاحا كبيرا.

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر، بأن مسلسل الأجهر كانت قصته قريبة من الحقيقة ومعنى الأجهر هو نظرته أعلى من الطبيعي.

كشف الفنان عمرو سعد عن كواليس تصوير مسلسل الأجهر في كينيا، بأنه تعرض للعديد من المواقف المخيفة و المرعبة أثناء التصوير، مشيرا بأنه عند وصله إلى مطار في نيروبي شعر بأنه قد وصل غريب، مؤكدا بأنه كان يصور على بعد 5 ساعات من المطار، كما أنه كان يحمدالله على نعمة العيش بمصر، كما أنه مكان التصوير كان لا يتوافر به كهرباء و الطريق كان خطيرا".

وأضاف "سعد"، بأنه من المواقف الخطيرة الذي تعرض لها أثناء التصوير، هو بأنه كان داخل فندق في غابة مفتوحة، واكتشفت بأن وحيد القرن لم ينقرض حتى تلك اللحظة وموجود بالفعل في مالي و كينيا.

وتابع "سعد"، قد رأى وحيد القرن مع عائلته وتعرض لهم داخل السيارة التي كان يركبها عمرو سعد، كما قام بإيقافها، مؤكدا بأن أخطر من الأسد، كما أنه رأي حيوانا أسرع من الفهد ومن السيارة.


كما كشف عمرو سعد أن الأحجار الكريمة التي ظهرت في مسلسل الأجهر أصلية ومن أجود الأنواع، قائلًا: اللؤلؤ في المسلسل كان كله طبيعي ومن أحسن الأنواع في العالم، وده أنا أخذته.

وكشف سعد أن الألماس الذي ارتداه كان حقيقيا كما كشف عن سعره وقال: الألماس الذي ارتداها في الوقت الحالي أنا وفي المسلسل كانت حقيقية، وكان هناك حجر 25 قيراطا ثمنه مليون و800 ألف دولار".

وتابع عمرو سعد: الفكرة كانت جريئة، وتوقعنا إن الناس تهاجمنا، لكن الجمهور تقبلها من بطل من النوعية دي، وكان في أمن خاص لحراسة الحجر.