بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شيرين عبد الوهاب في المستشفى جراء سقوطها.. وهذه حالتها!! ( بالفيديو )

سقوط شيرين
مريم صالح -

يبدو أنه تمّ نقل الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى، وذلك بعد أن وقعت على المسرح أثناء حفلها في دبي.

شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى

في التفاصيل، وكانت لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب علي المسرح صعبة حيث تفاعل معاها الجمهور وهرع أعضاء فرقتها لمساعدتها علي الوقوف مرة أخرى. وقالت شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها موجهة كلامها لجمهورها في الحفل "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح..وهيسيبوا الحفلة وهيقولوا شيرين وقعت بس ميقعش إلا الشاطر"، وقالت مازحة جمهورها، قائلة: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال".

(شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلمو).

وأضافت شيرين: (هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق بعدين أنا ليا تصرف تاني شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال).

من جهةٍ أخرى، بعد الأزمات الكبيرة التي مرّت بها الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، وبعد اختفائها مواقع التواصل، أطلقت إعلان رمضاني كمفاجأة لمحبيها.

في التفاصيل، توجَّه مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عبر حسابه في “تويتر” لإيضاح سبب اختفاء النجمة عن مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن هناك إعلان سيصدر قريبًا.

وفي تغريدته، كتب إيهاب صالح: “إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، غداً الإعلان الذي يسأل عنه الجميع وسيتم إذاعته على خير وسيكون بمثابة رد إلى كل الأشخاص الذين يسألون عن اختفائها من “السوشيل ميديا” ومن وراء هذا الأمر”.

وأوضح صالح أن حسابات شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحوزته، إذ كتب في تغريدة له: ”

جمهور #شيرين العظيم: ناس كتير جدا بتسألني و بتبعت علي الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة. في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الاسباب ورا ده. لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة علي صفحتها ، شكرا لدعمكم الدائم”.

وفي وقت لاحق، أصدرت شركة “سعدي- جوهر” إحدث إعلان رمضاني لها لعام 2023، حيث قدَّمت شيرين عبد الوهاب الأغنية لمصانع “حديد عز”، التي تتحدث عن الأمان والإحساس والحماية التي يوفره الحديد.

ولم تظهر شيرين في الأغنية، التي هي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة شيرين مثنيين على صوتها، فعلَّقت إحداهن: “اخيرا سمعنا صووووتك اخيرااااا رجع الفن والإحساس كله رمضان اليوم بدا عندي بعد ماسمعت صوتك يافنانه”، وأضافت أخرى: “يالهوي على الإحساس خليت البيت والعيال في حال صمت تام علشان اسمع الاغنيه برافوووو”.