بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رغم تصدره الإيرادات.. الجمهور ينتقد فيلم هارلي لـ محمد رمضان: ”مختلف عن عاداتنا وأسلوبنا”

فيلم هارلي
مريم صالح -

استطاع فيلم هارلي للفنان محمد رمضان أن يحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات، ولكنه رغم هذا النجاح لقى الفيلم انتقادا وهجوما كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق جمهور السوشيال ميديا على الفيلم بأنه كان ينتظر أفضل من هذا، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة"، الذي شارك في السباق الرمضاني، كما علقوا على ارتداء محمد رمضان قرطا وشعرا طويلا، وجاءت التعليقات: "ولا دي عاداتنا ولا أسلوبنا"، "انعكاس فني للانحدار"، "فيلم فاضي ومخوخ" وغيرها من التعليقات السلبية.

كما علق الناقد طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام": رغم أن الفيلم تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبارك ولكنه على مواصفات الفنان محمد رمضان، مشيرا بأن محمد اهتم بالأكشن لأنه هو الورقة الرابحة في الفترة الحالية.

وتابع "الشناوي"، واهتم محمد رمضان أيضا بالكوميديا في الفيلم لأنها تحظى بقبول كبير عند الجمهور، مؤكدا أن محمد رمضان استغل نجاح مسلسل "جعفر العمدة"، لذلك طرح فيلم هارلي في هذا الوقت حتى يضمن نجاحه في السينما والدراما معا.

فيلم "هارلي" إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.