بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نقيب الموسيقيين: تكريم خاص لمي كساب لدورها فى ” العمدة جعفر ” وشكوى ضد مسلسل الأجهر

الفنانة مي كساب
مريم صالح -

أصدر المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية بيانا صادرا عن الفنان مصطفى كامل يهنئ خلاله الفنانة مي كساب عن دورها في مسلسل جعفر العمدة.

وجاء في نص البيان قائلا: "أتقدم أنا مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وكيل إتحاد النقابات الفنية، ونيابة ًعن جموع موسيقيين مصر بخالص التهنئة والمباركة للزميلة الفنانة الكبيرة (مي كساب) عضو نقابة المهن الموسيقية علي أداؤها المُبهر خلال العمل الدرامي (جعفر العمدة).

وأضاف البيان قائلا: "كما أتقدم لأسرة المسلسل بأكمله بخالص التهنئة علي النجاح غير المسبوق وتأتي هذه التهنئة إيماناً مني بدور القوى الناعمة المصرية في تحريك مشاعر الشعوب.

ودعماً واجباً وملزماً مني كمسئول أقدر معني عبارة رفع الروح المعنوية وأهميتها لكل زميل يقدم ما يُشرف مهنته وشخصه وفنه. كما أعلن عن تكريم الفنانة (مي كساب) داخل نقابتها بعد إجازة عيد الفطر مباشرة.

كما أعلن عن تقديم شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقية إلي السيد الأستاذ رئيس الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية عما بدر من السادة مؤلف ومخرج العمل الفني (الأجهر) من إساءة بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مُخز يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري.. طالباً ضرورة الاعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع