بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعد مشوار طويل «محمد رمضان يعثر على نجله».. الحلقة 27 من جعفر العمدة

جعفر العمدة
ايمان حمدى -

بدأت الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة، بمحاولة نجوى "سلوى عثمان" خالة سيف أن تقول لجعفر "محمد رمضان" حقيقة معرفتها بمكان نجله، لكنه يتركها ويذهب بعد معرفته بمكان بلال شامة.

وانتقل المشهد إلى دلال "إيمان العاصي" التي ذهبت إلى عايدة "زينة" وأخبرتها بأن جعفر هو السبب في سقوطها ويحضر لسجنها كي يأخذ أمواله الذي أخذته منه، وتنصحها بترك البلاد والذهاب بعيدا عن جعفر ولتتأكد عايدة بأنه وراء خسارتها طفلها، وبالفعل تقرر الذهاب لكن تهدئها صديقتها.

في حين يصل جعفر إلى بلال شامة ويكاد يقتله بسبب رفضه إخباره بمكان نجله إلى حين الحصول على مبلغ مالي منه لكن يمنعه رغبته في معرفة مكان ابنه ويقرر أخذه والحجز عليه في مكان آخر.

أما عن دلال "إيمان العاصي"، فتذهب إلى منزل شقيقها شوقي فتح الله وتخبر كارم وشوقي بالحقيقة كلها بداية من عدم حملها إلى خطفها ابن جعفر، ليدخل الثنائي في حالة صدمة شديدة، فتطلب منهم أن يحموها ليطمأنها شقيقها وهو في داخله في حالة من الرعب لما سيحدث لهم من جعفر، وأثناء خروجها من منزل حامدة فتح الله تراها نرجس "منة فضالي"، وتذهب لإخبار ثريا "مي كساب".

ورصدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، اللحظة الذي ينتظرها الجميع من بداية عرض العمل وهي اعتراف خالة سيف لـ جعفر بأن سيف نجله، ليدخل محمد رمضان في مشهد مبدع من الصدمة إلى الذهول إلى الفرحة المصحوبة بالبكاء وتنهيدة الراحة، ويقول: "أنا قلت إزاي واحد غريب يغيب عني يومين ويوحشني كدة اي اللي يعلق قلبي بعيل مش من دمي أنا كنت حاسس.. كنت حاسس يا نعيم".

وانتهي مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، باللقاء الأول بين سيف وجعفر العمدة بعد معرفة الأخير بالحقيقة حيث ينظر له نظرات مصحوبة بالبكاء في وسط ذهول سيف الذي يسأل خالته ما به جعفر مستعجبا من نظراته المصحوبة بالبكاء.