بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لحظات رومانسية بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بالحلقة 26 من ”ضرب نار”

مسلسل ضرب نار
مريم صالح -

بدأت الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار، بـ مواجهة بين مهرة "ياسمين عبد العزيز" وصفاء "انتصار" حيث تشمت الأخيرة بها بعد حرق مصنعها، وتخبرها بأنها من صنعت زيدان "ماجد مصري"، وبعدها تذلها بوفاة شقيقها وأيضا تفتح معها حوار نجلها التي سجلته باسم زيدان.

ورصدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26، مواجهة شرسة بين جابر الكوماندا "أحمد العوضي"، وزيدان حيث يتراهن كل منهما عن من سيخلص على الآخر أسرع، في حين أن جابر لازال يتردد على منزل جون "طارق النهري"، الذي يشاركه في تجارة الأسحلة.

وينتقل المشهد إلى مهرة التي تطلب الطلاق من زيدان لكنه لازال لا يوافق على ذلك ويخبرها بأن جابر سيصل إلى نهايته قريبًا، في حين أن مهرة تذهب لقبر شقيقها "طارق"، وبعدها تذهب لأحد المستشفيات لترى شخصا عاجزا ترى به صورة شقيقها.

في حين أن "عبيد" شقيق جابر يطلب منه أن يتزوج بـ شادية امرأة أكبر منه ولديها بنات، انتحر زوجها فقرر عبيد أن يتكفل بها ويتزوج منها كي لا تترك وحيدة، من جانبه يخبره جابر بسعادته بتفكير ابنه طارق.

يدور بين مهرة "ياسمين عبد العزيز" وجابر "أحمد العوضي" حوار شديد اللهجة يعاتبون به بعضهم على ما حدث في الماضي ولكن يظهر من نقاشهم شدة حبهم لبعض.

وانتهت الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار بـ مصادرة أموال جابر الكوماندا، فيذهب إلى مكان التقى بيه بـ مهرة وعندما تتركه وتذهب يتمسك بها ويخبرها بأنه لازال يريدها، فتخبره بأنها متزوجة ويطلب منها الطلاق فتنفعل عليه بسبب تجارة السلاح، فيخبرها بأنها إذا أخبرته بأنها لا تحبه سيتركها لكنها تعترف له باستمرار حبها له.