بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الحلقة الثامنة من مسلسل ”تحت الوصاية”.. حنان تتذكر معاناتها بعد وفاة زوجها والمعلم سيد يُورطها في أزمة

تحت الوصاية
ايمان حمدى -

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "تحت الوصاية" عودة منى زكي «حنان» بذاكرتها إلى معاناتها بعد وفاة زوجها، ومحاولاتها للبحث عن أي مهنة تتمكن من خلالها تربية طفليها، وذلك بسبب حماها الذي يتحكم بأموال أولادها لكونه واصيًا عليهم قانونًا، بعد وفاة والدهم، وكان لا يعطيهم ما يكفيهم من أموال، وتذكرت حنان عندما عملت داخل العديد من المحال التجارية المختلفة، لكنها تم طردها بسبب ظروفها الشخصية التي لم يتحملها أحد، كما تذكرت بيعها لأثاث منزلها بأكمله بسبب حاجتها للمال.

شهدت الحلقة بعد ذلك خروج حنان من المستشفى وذهابها إلى منزلها برفقة الأستاذ زكريا "أحمد خالد صالح"، ويقوم دياب بمطاردة مجاهد بعدما قام بخداعه وتغيير شهادته، وقام بضربه وطرده من المركب الخاصة به.

يخبر عم ربيع، حنان أن شنهابي لم يستطع أن يشتري ثلج للجمبري، لذلك يجب عليهما أن يبعوا الجمبري في أسرع وقت، مما يضطر حنان للذهاب إلى المزاد لبيع الجمبري رغم مرضها، ولكن المعلم سيد يقوم بتقليل سعر الجمبري الخاص به من أجل أن ينافس حنان ولا تسطيع أن تبيع الجمبري.

يذهب صالح إلى القهوة التي يجلس بها إبراهيم ويهدده أنه إذا لم يتفق معه للوصول إلى حنان، سيقوم بتحريض شخصًا ليأذي زوجته، فيعود إبراهيم ويفكر في هذا الاتفاق.

تذهب حنان لشراء ثلج من أجل الحفاظ على الجمبري، ولكن المعلم سيد يقوم بشراء كل الثلج حتى يجعل الجمبري يفسد، وتطلب حنان منه أن يعطيها ثلح فيوافق ولكن بعد أن تأكد بأن الجمبري فسد ولا يستطيع أحد شراءه.

تعود حنان إلى المنزل وهي غاضبة وتتشاجر مع نجلها ياسين بسبب أنه يريد أن يدفع اشتراك لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي، فتغضب بشدة عليه وتتركه وتذهب تبكي في غرفتها.