بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مسلسل جميلة الحلقة 22.. رجب ينجو من الموت بعد إطلاق شهيرة النار عليه

مسلسل جميلة
ايمان حمدى -

شهدت الحلقة 22 من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، أحداثا متسارعة، إذ بدأت الأحداث باكتشاف شيري أن ممرضة هشام أصبحت لا تخبرها بأي شيء عنه، وتذهب إلى عيادة زوجها وتؤكد للممرضة شكها بها، وتحاول الأخيرة إثبات براءتها أمام شيري ولكنها تعنفها بهدوء حتى لا تخسرها.

ويزور شريف هشام في عيادته ويطلب منه التوسط بينه وبين زياد خاصة بعد تبرئة النيابة له، ويؤكد له أن شهيرة سبب جميع المشاكل وتخفي سرا ما.

تخبر شيري نرمين بأمر والد جميلة "رجب" وتفرح نرمين وتخبر شيري دون قصد عن حمل جميلة، تسألها شيري من أخبرها وتشير إلى أن زياد من أخبرها.

يزور هشام زياد وجميلة ويخبرهما عن زيارة شريف له في العيادة وطلبه في التوسط له، يخبر أكرم والدته انه قرر رفع قضية مرة أخرى، ويخبرها علمه بالرجل الغريب ولكنها تنكر وتؤكد ان شريف السبب وان الرجل الغريب لن يظهر مره اخرى.

ينجو رجب من حادث شهيرة، ويؤكد لزوجته انه لن يتنازل عن ابنته وسيذهب للصعيد ويخبر أقارب شهيرة مكان وجودها، تدرك داليا نصب زوجها طارق عليها وتطلب منه إعادة أموالها مرة أخرى ولكنه يرفض.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.