بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير

بايرن ميونخ
أحمد مناع -

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن بايرن ميونيخ إلى أن عمالقة البوندسليجا لن ينجرفوا في معركة الانتقالات الصيفية من أجل هاري كين مهاجم توتنهام.

ويسعى توتنهام لإقناع كين بتوقيع عقد جديد، حيث ينتهي تعاقده الحالية في عام 2024، على الرغم من فشل موسم آخر في إرضاء رغبته في المنافسة على الألقاب الكبرى، ويهتم كل من بايرن ومانشستر يونايتد بالتوقيع مع المنتخب الإنجليزي الدولي.

إذا رفض كين التمديد، فقد يضطر توتنهام إلى التفكير في البيع، حيث أن رئيس النادي سيفعل كل ما في وسعه لضمان عدم انضمام كين إلى يونايتد أو أي منافس آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قيمة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ

وبحسب موقع “90 Mins” البريطاني، قد يكون البيع لصالح بايرن هو الأفضل، فقد يواجه الجانب الألماني صعوبة في تلبية مطالب توتنهام،و تقدر قيمته في ميونيخ بما يقارب 50 مليون يورو التي باع بها بايرن روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الصيف الماضي، بينما يبحث توتنهام عن ضعف هذا الرقم على الأقل.

ولا يزال بايرن حريصًا على التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف وسيستهدف كين، بينما يتطلع المدرب الجديد توماس توخيل إلى لم الشمل مع هدف بايرن طويل المدى كاي هافرتز، الذي قد يترك تشيلسي في الصيف.

سيجد يونايتد أيضًا طريقه إلى المحادثة مع كين، لكنه كان يبحث في الكثير من البدائل المحتملة، بما في ذلك فيكتور أوسيمين لاعب نابولي