بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الحلقة الثانية من «تغيير جو».. ميرفت أمين تحتضن منة شلبي بعد تعرضها للسرقة وظهور إياد نصار

منه شلبي
إيمان حمدى -

تظهر النجمة ميرفت أمين «زوزو» في الحلقة الثانية من مسلسل «تغيير جو» حيث تجسد دور خالة منة شلبي «شريفة» التي تنتظرها لإتمام عمل توكيل خاص بالبيع لمنزلها هي وشقيقتها بالقاهرة.

بالفعل تذهب شريفة لخالتها التي تحتضنها تعبيرا عن اشتياقها لها، وتتم عملية إنهاء عمل التوكيل بصحبة المحامي الذي حضر معها من القاهرة.

تذهب شريفة لإحضار «شامبو الكاريتين» الخاص بزوجة أبيها من كوافيرها الخاص في بيروت، تطوف شريفة يمينا ويسارا لحين تصل إلى إليه، وبعد أن تأخذ منه الشامبو تخرج لتستنشق نسمة هواء قبل رجوعها للمطار وعودتها للقاهرة لكن يعترضها موتوسكيل يقوم بسرقة حقيبتها التي تحمل أوراق التوكيل لتعيش شريفة صدمة لا تستطيع النطق أو الحديث فيها.

تذهب لعمل بلاغ بقسم الشرطة الذي لا يمنحها إجابة محددة عن إمكانية إحضاره لهذه الحقيبة أم لا، لتخرج من القسم في حالة حزن كبيرة وتنتظرها خالتها التي تقوم باحتضانها لتهوين الأمر عليها.

وخلال الأحداث يظهر النجم إياد نصار في شخصية «خالد» أستاذ تاريخ يحبه طلابه، ويتعرف على منة شلبي في مشهد عابر خلال سؤالها على عنوان الكوافير.

ويظهر إياد في مشهد سابق يقوم بتوديع شقيقته قبل سفرها لزوجها وابناءها وتوصيه على ابنته قبل رحيلها وتشرح له جدول مواعيد تمارينها.