بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”1000 حمد الله ع السلامة” الحلقة 17.. قصة حب تبدأ بين مايان السيد وأحمد عبد الوهاب

حمد الله ع السلامة
إيمان حمدى -

عرضت مساء اليوم الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" والذي تخوض بطولته النجمة يسرا وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة السابعة عشرة العديد من الأحداث الكوميدية، بدأت الأحداث بوصول "أكرم-الفنان محمد ثروت" لمنزل "انشراح- الفنانة سماء إبراهيم" لمساعدة الدكتورة "سميحة-الفنانة يسرا" و"فوقية-الفنانة شيماء سيف" خوفاً من انشراح وتصرفها الحاد مع فوقية، وتحاول سميحة المغادرة والتحجج لانشراح بتعب "سامح-الفنان آدم الشرقاوي" وتقرر انشراح الذهاب مع سميحة والاطمئنان على سامح، ومن ناحية أخرى تعيش الدكتورة "نيللي- الفنانة مي دياب" أجواء سعيدة في منزل سامح وتعد له بعض الطعام.

تقابل انشراح أكرم وتعامله بجفاء وتطلب فوقية من أكرم رد كرامتهم ويطلب منها أن تتحمل من أجل الميراث، و تعتذر الدكتورة نيللي للممرضة عن عدم حضورها للعيادة وتؤكد لها أنها تبني مستقبلها بشكل مختلف.

يتجه حماصة وبويكا لمصنع "سمير- الفنان محمد محمود" ويهرولون في إتجاه "الحسيني-الفنان اوتاكا" ولكنه يهرب منهم، و يسأل بويكا "جاكي-الفنانة إيمان السيد" عن سبب تتبعهم له.

ومازالت "سماح-الفنانة مايان السيد" بصحبة الضابط "حسام-الفنان أحمد عبد الوهاب"، بينما يتصل بويكا بسماح و ينزعج الضابط حسام من اتصاله، يحاول الضابط حسام معرفة علاقة سماح بعلي بويكا وتؤكد له سماح أنه صديق، ويبدو علي حسام الغيرة.

تشتبك فوقية وسميحة وانشراح مع نيللي بسبب تواجدها في المنزل مع سامح ومشاهدتهم لها وهي تطعمه، و تحكي فوقية لأكرم عن مقابلة انشراح لها وتطلب منه إبلاغ الشرطة إذا تطور الأمر مع انشراح، فتصرخ انشراح ويتجه إليها الجميع ولكنهم يجدون باب الغرفة مغلق.

تحاول سميحة الإمساك بانشراح ومنعها من الصراخ بعد معرفتها بموت جلال، تطلب سميحة من انشراح أن تخبر الجدة سوسو أن جلال توفى، ترفض انشراح بشدة و تخبرها أن الجدة سوسو تستعد لحضور فرح أحد أقاربها و ليس من اللائق أخبارها بوفاة ابنها، وتؤكد سميحة لانشراح أن سمير استغل التوكيل و باع شقتهم وتعدها انشراح بالتصدر لسمير.

يكشف الضابط حسام لــ سميحة أن هناك شخصا دائم السؤال عنهم، فتنزعج سميحة ولكن حسام يطمئنها، ويخبر علي بويكا سماح أن الضابط حسام معجب بها، وتبشر سميحة أبنائها بمعرفة مكان الجدة سوسو.

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.