بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جماهير الأهلي تبدأ الدخول إلى مدرجات ستاد القاهرة

جماهير الأهلي
محمد أبو سريع -

بدأت جماهير النادي الأهلي في الدخول إلى مدرجات ستاد القاهرة لمؤازرة فريقها أمام الهلال السوداني في مواجهتهما المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة الإفريقية، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير سيتخطى حاجز الـ 50 ألف.

ويتحتم على المارد الأحمر، الفوز باللقاء بهدف دون رد أو بفارق هدفين على الأقل من أجل الحصول على بطاقة العبور إلى دور الثمانية للبطولة القارية المرموقة والعريقة بصحبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي تأهل رسمياً إلى ربع النهائي، لكون الأهلي يخوض المواجهة وفي جعبته سبع نقاط بينما يمتلك ممثل السودان عشر نقاط.

وأعلن النادي الاهلي حصوله علي موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراته المصيرية مع الهلال السوداني، ووجهت النادى الأحمر الشكر لوزير الداخلية والقيادات الأمنية للموافقة على حضور هذا العدد من الكبير من الجماهير للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة اليوم السبت المقبل، وهو في حاجة ماسة لتحقيق الانتصار على الهلال السوداني، من أجل التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقية.