بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بمشاركة مرموش.. فولفسبورج يتأخر بهدفين أمام أوجسبورج فى الشوط الأول

مرموش
أحمد مناع -

تأخر فريق فولسفبورج، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري عمر مرموش ، بهدفين دون مقابل أمام ضيفه أوجسبورج، مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا باستاد فوكسفاجن أرين، فى الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

وتواجد النجم المصري عمر مرموش فى تشكيل فريقه فولسفبورج الأساسي في مواجهة أوجسبورج.

وسجل أرنولد الهدف الأول في الدقيقة الثانية بالخطأ في مرماه ثم أضاف مترجم بيرشيا الهدف الثاني لفريق أوجسبورج في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

ويحتل فولسفبورج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 38 نقطة حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات.

بينما يحتل أوجسبورج المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 28 نقطة حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 13 مباراة.

ويأمل مرموش صاحب الـ24 عاما مواصلة التألق فى ناديه الألماني، حيث خاض 27 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل النجم المصري 6 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.

كما تواجد عمر مرموش في قائمة مختصرة من المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس بالدوري الألماني بعد تألق اللاعب اللافت وقدرته على قيادة فولفسبورج لتحقيق نتائج متميزة في البوندزليجا.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، فى صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023