بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالى.. والقناة الناقلة

إنتر ميلان
محمد أبو سريع -

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره فيورنتينا في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا

مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا تقام في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max

ويحتل فريق إنتر ميلان- حامل لقب النسخة الماضية- حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد فيورنتنيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

إنتر ميلان ضد فيورنتينا

ولعب إنتر ميلان 27 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتَعادل في مباراتين، وخَسر في تسعة آخرين، وكان قد تَعرض للخسارة في آخر مباراتين أمام كلًا من سبيزيا، ويوفنتوس.

بينما يحتل فيورنتينا حاليًا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن أودينيزي صاحب المركز الثامن، جمعها 10 انتصارات و7 تعادلات.

​إنتر ميلان ضد فيورنتينا

ويسعى إنتر ميلان حامل اللقب في النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي إلى استعادة اتزانه بعد خسارته أمام سبيزيا ثم يوفنتوس في آخر مباراتين، لكنه تأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وسيفقد إنتر ميلان فى مباراة اليوم أمام فيورنتينا جهود نجمه التركي هاكان كالهانوجلو بسبب الإصابة.