بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب محمد الجبلاوي في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان: سيظل يوما شاهدا على تلاحم الشعب المصري بكل طوائفه وعبقرية قواتنا المسلحة

النائب محمد الجبلاوي،
كريمة ابو زيد -

هنأ النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، و الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، وكذلك جميع قادة وضباط وجنود القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأضاف وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الخميس، أن انتصارات العاشر من رمضان، تدعونا للفخر بقواتنا المسلحة وأن نستلهم روح العزيمة والإصرار في مواجهة التحديات التى تواجهنا الأن في ظل الظروف والأجواء العالمية.

وأوضح النائب محمد الجبلاوي، أن يوم العاشر من رمضان سيظل رمزا للفخر والعزة والنصر، و سيظل شاهدا على تلاحم الشعب المصري بكل طوائفه وعبقرية قواتنا المسلحة.

ووجه وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، الدعوة لجميع المصريين باستلهام تلك الروح العظيمة والوقوف خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر في مختلف المحافظات وعلى كافة المستويات.