بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الحلقة التاسعة من «الهرشة السابعة».. ماستر سين مواجهة محتدمة بين نادين وآدم تُنذر بالانفصال

الهرشة السابعة
إيمان حمدى -

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «الهرشة السابعة» مواجهة متحدمة بين أمينة خليل « نادين» ومحمد شاهين «آدم» وتصاعدت حدة الخلافات بينهما؛ حيث اتهم آدم زوجته بمخالفتها تعليماته بعد عودتها للعمل في مجال الفويس أوفر، بخلاف قيام مهندس الصوت محمدكيلاني «شادي» بتوصيلها للمنزل مما يثير غضب آدم الذي لم يتمالك نفسه وقام بالاشتباك مع ناظين في الشارع قبل صعودها للمنزل، ملوحا لها بقيامه بتطليقها.

يصعد نادين وآدم للمنزل وتجد والدتها «نونا- عايدة رياض» احتدام كبير بينهما فتتصل بوالدها «محمد محمود- إبراهيم» الذي يأتي ليفاجأ بتصاعد الخلاف بينهما فيطلب منهما الجلوس سويا للتحاور ويتركهما وحدهما مغادرا بصحبة والدتها.

تقوم نادين وآدم بالتحاور وكل منهم يلقي باللوم على الآخر في إهماله له وعدم الاهتمام به وبعد سرد كلاهما للمشاكل يتفقان على كلمة واحدة "كفاية كدا" في إشارة لعدم مواصلتهما الحياة معا.

خلال الحلقة يتحدث علي قاسم «شريف» مع والدة ابنته التي تعيش في الخارج ويسألها عن قرارها بمخالفتها السر الذي اتفقا عليه قديما بعدم معرفة هويته لابنته، وتؤكد زوجته أن حالة ابنتها السيئة نفسيا بسؤالها المستمر عنه دفعها لكشف السر.

ويلوح شريف لوالدة ابنته أنه لا يستطيع استقبال ورؤية ابنته في القاهرة قبل أن يقوم بتسوية أموره، ويشعر بتأزم كبير ويفكر ماذا سيقول لزوجته « أسماء جلال- سلمى» التي تحفظ معها على فكرة الإنجاب دون إعطائها مبرر.