بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انتشار مروري مكثف لسحب الكثافات فى فترة الذروة المسائية

كثافة مرورية
سمير دسوقي -

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، مساء اليوم الأحد، فى فترة الذروة المسائية، بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، وسط انتشار رجال المرور للعمل على سحب الكثافات وتسيير حركة السيارات.

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادى وحلوان، ما أدى إلى تكدس السيارات بمنطقة أثر النبى، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور، لتسيير حركة سير السيارات.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مدينة نصر اتجاه مناطق وسط البلد، بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، أعلى الكوبري.

وظهرت كثافات بشارع الجلاء، للقادم من رمسيس اتجاه ميدانى عبد المنعم رياض والتحرير، مما أدى إلى تكدس السيارات، ويقوم رجال المرور بتسيير الحركة.

وتباطأت حركة سير السيارات بمحور الأتوستراد، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية بمنطقة المعصرة، للقادم من حلوان و١٥ مايو، اتجاه المعادى، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية.

وشهد محور ٢٦ يوليو، كثافات مرورية، للقادم من ٦ أكتوبر، تجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى منطقة المنصورية.

وظهرت كثافات مرورية بمنطقة العباسية للقادم من نادى السكة تجاه الدمرداش وغمرة.

تباطأت حركة سير السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادى اتجاه المنيب مما أدى تكدس السيارات من مخرج أثر النبي، وصولا لنزلة البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال.