بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إكس لانس الحلقة 4.. إبرام سمير يقنع ويزو بالتنازل عن شقة والدها

 مسلسل اكس لانس
مريم صالح -

أذيعت الحلقة الرابعة من مسلسل اكس لانس، والذي يتم عرضه علي عدد من القنوات الفضائية ، ويقوم ببطولته الفنان محمد سعد.

حيث شهدت الحلقة العديد من الاحداث منها طلب جارة الحناوي " محم سعد ان يقوم بمساعدتها في اصلاح التكيف ، وهو ما جعله يبدا ان يعجب بها .

اما زوج سمر “ ابرام سمير ” فقد بدا في اقناع زوجته “ ويزو ” في ان تقنع والدها الحاج الحناوي وزوجته ليلي “ شيرين ” التنازل عن الشقه الي صاحب العقار مقابل ان يحصلوا علي مليون جنيه عمولة .

فريق عمل مسلسل إكلا نس :

مسلسل إكس لانس بطولة عدد كبير من الفنانين ابرزهم الفنان محمد سعد ، ويشاركه في البطولة الفنانة شيرين و ويزو “ نجمة مسرح مصر ” بالاضافة الي حسام داغر وإبرام سمير وسارة درزاوي واللذان يعدان من الفنانين الذين ظهروا ضمن مجموعة مسرح مصر ، بالاضافة الي أحمد فتحي وحسن عبد الفتاح وعمر متولي ومصطفي درويش وسامي مغاوري والعمل من إخراج إبرام نشات ومن إنتاج ممدوح شاهين .

مسلسل إكس لانس يشهد عودة لبطله محمد سعد الي الدراما التليفزيونية والمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد ان غاب لمدة 9 سنوات كاملة منذ ان قدم مسلسل search فيفا اطاطا عام 2013 ، وقدم من خلاله شخصيتي اطاطا التي تميز بها في فيلم عوكل بالاضافه الي شخصية اللمبي الشهيرة .

محمد سعد يستعين بشخصية الحاج حناوي :

ومن خلال مسلسل إكس لانس يقدم محمد سعد شخصية الحاج حناوي ، والتي سبق وان قدمها في فيلم كركر ، وشاركته البطولة كل من ياسمين عبد العزيز وعلا مرسي وكل من الراحلين ورجاء الجداوي وحسن حسني .

قصة مسلسل إكس لانس :

تدور أحداث مسلسل إكس لانس في اطار كوميدي حول شخصية الحاج حناوي الذي يدخل في مواقف كوميدية مع اسرته وابنته التي تلعب شخصيتها الفنانة ويزو .