بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مجدي سبلة يكتب..(شوف بنفسك) مبادرة بالف جورنال وقناه فضائيه

الكاتب الصحفي مجدى سبلة
-

شوف بنفسك .. مبادرة تقوم بها المؤسسة العسكرية حاليا پالف قناة تليفزيونية وبألف جورنال ومجلة وموقع صحفي ..

(شوف بنفسك ) .. مبادرة تقول الحقيقة على أرض مصر محاور وصلت أطوالها إلى ٨ آلاف كيلومتر وكبارى بالمئات ومدن وعواصم وموانئ ودلتا جديدة قوامها 3 ونص مليون فدان ومصانع يبعث فيها الروح من جديد اراضي زراعية مملوءة بمحاصيل الأمن الغذائى لدولة وصل تعدادها إلى أكثر من 105 مليون نسمه >

شوف بنفسك منظومة تأمين صحي بدأت العمل بالفعل جامعات ومدارس ومستشفيات بلد تبنى من جديد كنا نسمع ونقرأ في التاريخ أن بناة مصر هم الفراعنة منذ 7 آلاف سنة لكننا عشنا وشفنا وشاهدنا بأنفسنا أحفاد الفراعنة يبنيها من جديد في عهد رئيس مصر عبد الفتاح السيسي ..
مبادرة شوف بنفسك ننطق بطريقة الإعلام المباشر والمشاهدة على الطبيعة وتعبر عن أحد أركان هذا الإعلام المباشر لكى نرفض أصحاب النظارات السوداء والرمادية التى تحبط الدولة وتفكك عظمها وترسل رسائل بأنها دولة رخوة ..لا والف لا شوف بنفسك ترد على محترفي الإعلام المعادى وأنصار الإحباط لدولة تقام وتتعافي رغم أنف الأجهزة المعادية .

شوف بنفسك مشروعات تنموية عملاقة تقام على أرض مصر أقيمت في تسع سنوات من عمر الدولة .
شوف بنفسك مبادرة ترد على اعلام الجروبات الإخوانية الرمادية التى لا ترى الانجازات اطلاقا .
شوف بنفسك سوف تفتك بالشائعات والأكاذيب وتضربها في مقتل ..شوف بنفسك مبادرة ترد بالرقم وبالمكان وبالزمان ، شوف بنفسك ترد على حملات التشويه المتعمد وستركز المبادرة على فئات الشباب لكى يرى بنفسه لان رسالة البناء تستحق أن يراها كل ابنائنا في كل المحافظات ،هذا البلد الذى يبنى لابد أن يسانده ابناءه لكى يكتمل البناء .
شوف بنفسك ستكون في صورة رحلات تنظمها جهات رسمية لكى يروا انجازات دولتهم على الطبيعة .
أحيى من كل قلبي وعقلي كل القائمين على هذه المبادرة التى تثبت أن إعلامنا العاجز لم يوصل رسالة البناء والانجازات إلى القواعد على الارض وايضا عجزت الأحزاب أن تشرح لاعضائها ما يتم على الأرض أو حتى تفسر لهم سياسات التنمية العملاقة التى تترجم على الأرض في صورة جمهورية جديدة يحلم بها كل مصرى .

كاتب المقال.. الكاتب الصحفى مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال السابق