بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”علاقة مشروعة” يواصل أحداثه الساخنة.. هل ستجهض ”بثينة نفسها بعد حملها من عمرو؟

علاقة مشروعة
إيمان حمدى -

يترقب مشاهدو الدراما الرمضانية الحلقة الثالثة من مسلسل «علاقة مشروعة»، الذي يعرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني 2023، وشهد أحداثا مثيرة في الحلقتين الماضيتين.

وشهدت أحداث مسلسل علاقة مشروعة رفض بثينة (مي عمر)، أن تجهض جنينها من عمرو (ياسر جلال) رغم إصرار الأخير على ذلك حتى لا تنهار حياته الزوجية وعلاقته بصديقه المقرب أمجد (مراد مكرم) بعد خيانته له مع طليقته.

وتنقلت الحلقة الماضية من المسلسل بين الماضي والحاضر ومشاهد فلاش باك وقت تعرض بثينة للضرب من زوجها «أمجد»، وانفصالها عنه في النهاية بعد تحريرها محضر ضده، لكن أمجد طلب من عمرو أن يتوسط له للتنازل عن المحضر، لذلك ذهب عمرو لها وطلب منها التنازل عن المحضر، إلا أنها غيرت مسار الحديث وحاولت إقناع «عمرو» بأنها تحبه وتريد الزواج منه، وأسفر هذا الزواج عن حملها.

وتعرض الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة على قناتى ON والحياة ومنصة Watch it،

وحملت الحلقة الثانية مفاجأة صادمة، حيث ذهب "عمرو" ياسر جلال إلى منزله وبعد استقبال زوجته "عاليا" داليا مصطفي له، تفاجئ بوجود "بثينة" مى عمر في المنزل، فهل ستفشي "بثينة" سر حملها منه لزوجته "عاليا" أم أنه مجرد تهديد.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".